منتديات الشهاب نت
لاتجيني مابقيلك عندي شيء << Ezlb9t10
منتديات الشهاب نت
لاتجيني مابقيلك عندي شيء << Ezlb9t10
منتديات الشهاب نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشهاب نت

أتمنى أن تجد في شبكة الشهاب نت مايُرضي ذائقتكـ ..نحن بإنتظار ماسيجود به قلمكـ لنا هُنــا ...منتديات الشهاب نت
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 لاتجيني مابقيلك عندي شيء <<

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
الزعيم


ذكر
عدد المشاركات : 646
العمل/الترفيه : طالب
دولتي : لاتجيني مابقيلك عندي شيء << Soudia10
وسامي : لاتجيني مابقيلك عندي شيء << Tamauz
نقاطي : 383
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

لاتجيني مابقيلك عندي شيء << Empty
مُساهمةموضوع: لاتجيني مابقيلك عندي شيء <<   لاتجيني مابقيلك عندي شيء << I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:22 am

لاتجيني مابقيلك عندي شيء << 81167
(..لاتجيني مابقيلك عندي شيء..)

البااراات الاول

فيييه شخصصيااات كثيراا اهمهااا

(..مشعل غااده ..)

العائله الاولى

(..عائلة ابوفيصل ..)

ابوفيصل _عبدالرحمن _ عنده كم شركه والحمد الله الله منعم عليه ويحب عيياله ويقدر اخوه ابو سعود وامه هي شيخه عايشه معه نفس البيت جلست مع ولدها ابوفيصل لانه اكبر من ابو سعود

ام فيصل_ نوف _ تصير زوجة ابو فيصل هي انسانه طيووبه وفي حالها ماتحب المشااكل اجتمااعيه وتحب السفر وتحب اختها ام تركي وماعليهاا

فيصل:. شاب طييب ويحب اخوانه وخوااته وابوه يعتمد عليه بكل شيء وهو يشتغل في شركة ابوه ونقطة ضعفه الدموع يحب الاستهبااال مره ويقدر مشعل مراا

غااده :. سنه ثالث جامعه قسم فنييه شااطره بالرسم وتفهم بالنقلش مراا لانها كانت داخله دوراا من الابتدائي الى اخر سنه بالثانوي جميله وماعليها كامله والكامل الله وخفيفة دم وعندها بنت عمها شذى هي اقرب شيء لها

يارا:. سنه اولى ثانوي وماعليها وتشبه غااده وتحب بنت عمها ملااك وشهد مووت

محمد:.سنه ثاني متوسط ومملوح ماخذ من ملامح ابوه خفيف دم مايحب يذاااكر ماقول كسلاان بس بايعها وماعنده من اقرباه كبره عشان كذاا دايم مع ربعه ضعيف هع


.................................................. .


العائله الثانيه

(..عائلة ابوسعد..)

ابوسعود_محمد _ يصير اخو ابو عبدالرحمن عنده شركات ومشغل عياله فيها يحب اخوه وعيال اخوه ابو عبدالرحمن

ام سعود _ساره_تغليي عيالها وتحب الجمعه وسعة الصدر مقدر اقول عنها الا طيووووووووووووبه بقووه

سعود:. طيوووب متزوج وزوجته اسمها بدور وعنده بنت اسمها وتين عمرها سنه ونص وهو يشتغل مع ابوه بالشركه هو كان عايش عند ابوه بالبيت بعدين جت عنده بنت وطلع بيت قريب عند اهله بس مو مرا قريب يعني لازم سسياره<<توصيييف

مشعل:. طيووب مرا توه متخرج من الجامعه يشتغل مع ابوه بالشركه شاب مملووح جدااااا ويحححب ولد عمه عبدالرحمن مره خفيف دم

شذى:.بثاني جاامعه تخصص لغه عربيه تحب بنت عمها غااده وتفهمهاا كثثير وخفيفة دم ومملووحه جدااا وهي متزوجه وحاامل بالشهر التاسع واسم زوجها بندر

ملااك:. ثاني ثاانوي تحب الاستهباال اوب يم درااسه تحب بنت عمهاا يارا وبعد شهد وبقوه بعد وتصير اخر العنقود


.................................................. .....


العائله الثالثه

(.. عائلة ابو تركي ..)

ابو تركي_ خالد _ يحب عياله وهو وحيد اهله وابوه متوفي وامه عايشه بيت لحالها وعندها سواقها وشغلتها ويحب العمل والجد وعنده كم شريكه يحب العمل

ام تركي _ هدى_ طيووبه وحبوبه تصير اخت ام عبدالرحمن نوف تغليهاا مراا وتغلي عيالهاا وتحب ولد تركي خلوود

تركي :. شاب طيووب يشتغل مع ابووه مملوح متزوج زوجته اسمها عفاف وعنده ولد اسمه خالد على ابوه وطبعا مايعترفون باسمه دايم ينادونه خلوود ثلاث سنين

بدريه:. متزوجه وعندها وتين وزوجها اسمه ناصر يشتغل وماعليه

شهد:. في اولى ثانوي كبر يارا تحب يارا وملااك مره متعلقه فيهم خفيفة دم بقووه دايم تعلق


.................................................. ..........


والشخصيات الباقيه تتعرفون عليهم بالروايه

.................................................. .........

خللص الباراات الاول
<< بسم الله ع قلبك مشاء الله كلففتي نفسك هع لاتجيني مابقيلك عندي شيء << 1


كاان بالاجاازه الكبيرااا العطله الصيفييه هع

بيت ابو فيصل

يارا تدخل غرفة غااده يارا وهي تفتح الباب بقوه :. غااااااااااااااده
غاده منسحده ع بطنها بالسرير ومتحمسه مع فلم وجمبها شبساات وشوكلااطات والبيرا بيدها غاده من الروعه انكبت البيرا ع الاب وتلتفت ع ريما :. وجعععع يوجع بليييس روعتيني
يارا:.هههههههههه
غااده قعدة وشالت الاب وقلبته وحطته :. خيييييير يا ياروه
يارا :.هههههههههههه
غاده ارتفع ضغطها :. ياراا قولي والا اطللللللللللعي
يارا:.ههههههههههه لح هههههههه لحححضه ههههههههه
غاه تكتفت وهي تنااضر يارا
يارا:.ههههه وقفت فجاءه شافت غااده تناضرهاا خلاص خلاص بقووول بقوول يمه لاتناااضريني كذاا طيب عشان اقوول
غااده جست تضحك ع هبال اختها غااده:.هههههههههههههههه
يارا :. شذذذذى ولدتتتتتتت
غااده:. نصااابه قولي والله مين قالك وش جابت ومتى ولدت
يارا:. لحضه لحضه عطيني فرصه اجااوب والله العضيم ولدة جابت بنت
وطلعت من الغرفه بسرعه
غاااده تنزل تحت وهي تركض بالدرج لقت امهاا بالممطبخ تصلح قهوه وشاهي
غااده :.يممممممممممممه صدق الي تقوله يارا
ام فيصل:. وش تقول
غاااده:. ولدت شذذذذى
ام فيصل وهي تضحك :. ايه ايه صدق
غااده ترقى بالدرج وهي تركض تصرخ :. يييمه تراي بروح البس بس لاتتاخرييين يااااااربيي مااااصدق شذى صااارت امم ياااحوبي لهاا
ام فيصل تهز راسها :. ياربي ذا البنت متى بتعققل
غااده رقت فوق خذت شااور بعدين لبست بيجامه وسوت شعرها ستريت بعدين رفعته بكلبسه لين تلبس وقفت عند الدولاب واختارت فستان توب اسود نص الركبه وسكنيي من تحت ولبست تايت اسود وشوز الله يكرمكم كعب صغير اسود الي من قدام مثلث هع<<توصييف وفكت شعرها وسوت فيه لويه من اليمين ومن اليسار ومستك بفوينكه حمراء ولبست عبايبتها وحطت طرحتها بكتفها طبعا ماتغطة عشان مايخرب شعرها وخذت شنطتها كبيرا لويس فتون حقت الجامعه هي الي لقتها قداامها من السرعه وخذت جوالها وطلعت فتحت ع يارا الباب
غااده:. مااابعد لبسسسستي
يارا:. لااجعدت شعري ومدري ايش البس
غااده حطت شنطتها وجوالها فوق سرير يارا وفتحت دولاابها
غاااده:.يارااا شرااايك تلبسين هالفستاان.... طلعت لها فستان توب رمااادي بعدين تحت الصدر حزام والحزام صاير ع ورا فيه فوينكه كبيرا صفراء
يارااا:. اوووكي
غااده :. يلا البسي بطلع لك شوز ...وتروح تفتح دولاب شوزات يارا وطلع لها فلات اصفر نعووم
غااده:.يارا البسي هاذا الفلاات شرايك
يارااا:. اووكي اووكي طب غااده شرايك وش احط بشعري
غااده :.ذكرتيني تووني شاريه من كليرز طوق اصفرر لحضه اجيبه
وجت وعطة يارا الطوق يارا لبسته
غااده :. يارا اقعدي اقعدي لحضضه ... قعدت يارا وجابت سبريه وبخت بشعر ياراا عشان مايخرب اذا لبست العباايه

.................................................. ..........

نروح لشذى

شذى ولدت جابت بنت وبتسميها وعد وكانت ماخذا جنااح كبيير وتجهيزاتها كااانت مراا نااايس ولابسه جلابية رضاعه نااعمه وطبعا كانت بالشهر التاسع كل يوم تسوي شعرها استريت عشان اذا ولدت وكان مراا شكلها نااااايس وكاان عندها زوجها ناصر وامها ام سعود وعندها سعد اخوها وزوجته بدور وملااك اختها وابوها ابوسعود ماكان فيه لانه جاايها الصبح ملااك وبدور وام سعود كاانو لاابسين لبس مرااا ناااايس عشان يستقبلون الضيوف وكذاا كانو جالسين الا ام سعود كانت عند المقهوجيه وتوصيها وكذاا طبعا ملاك وبدور متغطين عشان نااصر فيه
مشعل:. يالله من يصدق شذى عندهاا بنت والله عجزتي ياشذى
نااصر وهو يستهبل :. ماملت عينك زووجتي ترى ماصاحت وهي تحس بطلوق ولا قالت بمووت بمووت من الام ولااااشيء << يتهزى وينااضر شذى
شذى بدلع :. نااااااااصر
نااصر:. هههههههههه
مشعل :. نحن هناا
نااصر:. لاهنااااك عاارف انك هنااا
مشعل :. ايه اشوااا احسبك نسسسسسيت
ضحكوو علييييهم
سعود :. تصدق ياانااصر مدري متى ذا المشعل يثثقل
مشعل طلعت عيووووووونه :. ماملييت عييييينك يامااال المصع
سعود :. ههههههههه المصع الي يمصعك
ضحكووعليييهم
نااصر :. قاام يلا اناا استااذن تامرون بشيء
شذى:. سلاامتك
سعود:. سلامتك بس على ويين
مشعل :. اقوووول اجلس قاام يدلع عليناااا
نااصر:. لابطلع تعرفون عااد بيجون زواار وكذاا
سعود :. برااحتك يلا مع السلاامه
مشعل :. يلااا سسسسيو
ناصر وهو يمشي :. مع السلاامه .... وطلع << قولي قاااء
بدور وملاااك قامو يجهزون وكذاا
سعود جلس شوي مع شذى بعدين طلع
مشعل جلس شوي يستهبل ع اخته بعدين قاام
مشعل :. شذى بطلع تامرين بشيء
شذى :. سلاامتك
مشعل :. الله لايسلمك اوووو قصدي الله يسلمممك
شذى بصوت مبحوح :. ههههههههه يالخبل
مشعل :. هههههههههههه
يلاااا سييييو
راح لمه عند المقهوجيه باس راسهاا مشعل :. يمه بطلع تامرين بشييء
ام سعود :. سلاامتك
مشعل :. الله يسلمك يلاا تشاااو
وطلع
رااح مشعل للحضاانى وجلس يصوور بنت شذى ويلعبهاا وعووده ورااهاا ماتضحك وعووود
النيرس:. ههههههه هااذي بيبيي صغيييير >> مسويه تفهم

.................................................. ......................

عائله ابو تركي طبعاا مالهم دخل لاانو امهم ام تركي تصير اخت ام فيصل والي وااللده شذى وشذى تسمي ابو فيصل عمي

.................................................. ......................

..................................................
......................

نرجع عائلة ابو فيصل

خلصت يارا ولبست عبايتهاا ونزلو
غااده بالصاله الي فوق :. يمممه يمممه
يارا :. وين امي الله يهديها تلقيها مابعد لبست اههههيييء يعني بنتخر
غااده :. لالا اصبري اشوف غرفتها
راحت فتحت البابب
غااده :. يااراا مافي احد اكييد تحت مابعد لبست تعالي نشوف ..
يارا :. ماقلت لك شكلها مالبست اوكي يلااا تعالي
ونزلوو توهم داخلين المطبخ
غاده :. يممه الله يهديك مابعد لبستي كان خليتي الخدم يزينون القهوه والشااهي ولبستي
ام فيصل:. لاا لاا قعت اسوي مرقوق وجريش عشان تاكل منه شذى
غااده :. ياحوبي لك يمممه اوكي طيب خلصتي
ام فيصل:. شوي بس
غااده :. اوووكي
يارا :. الا يمه وين حموود << اخووهم محمد طبعاا مايعترفون بمحمد حموود اكثر شييء
ام فيصل:. توه طلع مع السوااق يقولي بروح عند صديقه يوسع صدره لان عارف اناا بروح لشذى
يارا :. اهاااااااا
راحت يارا عند غااده وتوهاا جالسه نزل فيصل << اخوهم
غااده التفت :. فييصل روحي انننتتتتتا جاابك الله ودناا عند شذى
فيصل:. اوووكي وامي
غااده :. امي بطول لانها قاعد تسوي مرقوق وجريش لشذى
فيصل:. اوكي يلااا
فيصل دخل بالمطبخ ع امه يممه تراي بااخذ خوااتي بوديهم لشذى يقولون بتتاخرين واناا بروح مع مشعععل
ام فيصل:. زيين الله يعطيك الععافيه
فيصل:. الله يعافيك
بعدين ركب السياره وغااده قدام ويارا وراء
شغل شريط لراشد الماجد
وكان يستهبل ويسولف مع خوااته
غااده :. فيصل فيصل فديتك انتاا وقف شوي بنشتري كم سلة شوكلت اناا ويارا
فيصل:. اوووكي اليوم فاديتني انتي احم احمم
غااده ويارا :. هههههههههههه
فيصل وقف واختارو سلتين شوكلت وطلعواا
بعدين وقفو عند محل ثااني وشرو بوكية ورد كبييرا مراا
وصلواا عند المستشفى ونزلو وناادو عااملين هااذي العربيه الحمرااء <<تووووصيييف يشلون اغرااضهم وشالوهاا يمشون ورااهم
وهم يمشوون مشعل شافهم عشان توه يطلع من الحضاانه مشعل عرفهم بس هم مانتبهو له
مشعل بقلبه هاذول بنات عمي ابوفيصل هااذي غااده يالبى روحهاا تعبت واناا اكتم لازم اكلم امي بالمووضع انشاء الله قرييب ياااارب
بعدين طلع من المستشفى
غاااده ويارا دخلو
غااده :. هلااااااا والله وغلاااا وتضم شذى الف الف الف مليووون مبرروووك ياارب تخليها لك
شذى :. هلاااا والله الله يباااارك فييييك عقبااالك ياااارب
بعدين راحت تسلم ع البنات وام سعود
يارا تسلم ع شذى :. اههللن شذى اخبااارك اخباار البيبيي ترااي متحممسه اشوفهاا
شذى :. حمد الله تمام هههههههههههههههه يالبى قلبك
وبعدين سلمت ع البقه وجاء دور ملااك يارا وهي تسلم :. اهللللن ملووووووك صرتييي خاااله اوووخص يالعجوووووووز
ملاااك تستهبل :. ههههههههه عجزت بي وعوود بنت شذى هع
يارا :. ههههههههههههههه
جلسوا البنات سوالف وضحك وتعلييق ع شذى وشوي دخلو صاحبات شذى واستقبلوهم جلسو بعدين طلعو بعدين شوي جت ام فييصل وجدت عيالها شيخه << لاتنسون شيخه هي ام ابو فيصل طبعاا فيصل هو الي جاب غاده ويارا وقال بيطلع مع مشعل والسوااق مع حموود اخوهم الصغير ام فيصل كان عندهم سواقين بس الثااني توه مسااافر وبيجيهم بعد الاجااازه الطويله مالهم غير السواق الي مع حمود دقو عليه جابهم للمستشفى بعدين رجع عند بيت صديق حمود
وبعدين جلسوا ناس يجون وناس يطلعون

.................................................. ..................

نروح لحمود اخوهم الصغير
قاعد يلعب مع صديقه كوره بعدين جلسوا
حمود :. فراااس وش راايك بدال مانطلب بقاله نروح مع السوواق نااخذ الي نبيي
احسن لناا >> فرااس صديق حمود الروح بالروح
فرااس :. يلااا اووكي بدق على سواقنا
حمود :. لالا سوااقناا اوحسن تخيل احيااناا يقوم يجلس جمبي واناا ارص من تحت وهو يحرك الدركسوون
فرااس :. يااااي ونااسه اجل يلاا بس هاه ترى مرا لي ومرا لك نسووق والسواق يحرك الدركسوون
حمود:. اووووكي يلا قم ودق حمود على السواق وقاله شغل السيااراا بروح لبقااله شوي
وشغلها وفعلن بالبداايه ساق السوااق بعدين طلب منه حمود يجلس يسووق والسواق يحرك الدركسوون وفعلن السوااق وقف وركب على جمب وحمود يحرك من تحت والسواق يحرك الدركسون وفراااس ورااا ويطل يلا حموود وقففف بليييييييز دووري حمود التفت وراا وبعدين رص بقوووه من تحت وسرعو صدمو في ناس من قداام نزل السواااق وهو خاايف فتح الباب الثااني الي من عند حموود
السوااق :. حموووودي انتاا في شييء في مشكل
حمود داايخ
السوااق يطق بوجهه حمود على خفيف وفيه العبره :. حموووودي قوووم يلاا قووووم
حمود ماقاام فرااس وراا نزل بسرعه وخر السوااق
فراااس وفيه العبراا :. حمووووووووووود تكفى قمممم قمممم الله يخلييك قمممممم ورفع راسه وعيوونه يااااااااارب يااااااارب يااااارب تقوومه ولايصير فيه شييء
السوااق خذ الجوال ودق على فيصل
السوااق فيه العبره :. الوووو بابا فيصل
فيصل :. الووو هلا انييييس >> السوااق اسمه انييس
السوااق :. اناا سوي حاادث حمودي مافي قووم حمووودي مافي قوووم والله مافي قووم اناا خووف تعالي اناا خوف خووف والله خوووف
فيصل :. انييييييييس وش فييه حموود حمووود وش فيييه وين انتااا انيييس ويييين
انييس صاااح :. اناا في شاارع ..............
فيصل كاان معااه مشعل بالسياااره وثنين من الشباب ورااا المهم فيصل سكر الجوااال بسرععه ورااح بسررعه لم شارع .............. على كلام انيس
مشعل :. فيصل هدددد وش فييك وش فييه حموود
فيصل ماتكلم وكاان يتردد بعقله كلمت حموووودي مافي قووم حموودي ماافي قوم والله ماافي قووم
مشعل :. فييييصصصصل تكفى تكلم
فيصصصل نزلت دمووعه من خووفه على اخووه :. اخوووووووي اخوووووووي يااامشعل مالي الا الله ثم هوووووو بها الدنيااا
مشعل بخوووف :. وش فييه حمووود
فيصل ماتكلم وتنزل دموعه بسرعه
مشعل :. فييييييصل طلبببتك تكفى تكلم وقفت قلللللببي
عبد العزيز صديق فيصل ومشعل يشتغل بالاتصالات :. فييصل قلناا وش فيييك ترى وقفت قلوووبنا
فيصل ماتكلم
مشعل والشباب قدرو وضعه وسكتوو
فيصل وهو مسرع ببالطريق شااف حادث وقف بسررعه ونزل ونزل مشعل والشباب
راح بسررعه يدور اخوووه وكانو في نااس متجمعين فيصل يدفهم يقدم خطوه ويرجع خطووه خاايف وش بيوااجه ودمووعه تنزل بسرعه فيصل شااف اخووه وجهه اصففر راح بسرعه وشاله من السيااره وضمممه ودمووعه تنزل فيصل راح لسياااره وركب حمود وراا وركب جاء مشعل والشباب وركبو وجاء صديق حمود فراس مشااا بسررررعه وراح لمستشفى ودخلو حموود بسرعه ودووه سوو له عملييه برجله فييصل واقف عند الببباااب مع الشباب ومشعل وصديق حمود وفيصل من كل قلبببه يدعي ان الله يقومه بسلااامه
متوتر مرااااا يقوم ويجلس يقوم ويجلس
مشعل :. فيصصصل اجلس واذكر ربك قل لااله الا الله وترتني ياشييخ
فيصل :. مقدر مقققدر والله مقدددر هاذا اخوووي تفهم اخووووي وخنقته العبرااا
مشعل سكتت
طلع الدكتور بعد ثلاث ساعاات
قاام فيصل لدكتور بسرررعه وقاام مشعل والشباب
الدكتور:. فين الاخ والد محمد عبد الرحمن ال ...........
فيصل بعبره :. موموجوود انااا اخوووه وشش صاار فيه
الدكتور :. انتا اخووه
فيصل :.ايييييه << متووقع انو اخووه جااه شييء
الدكتور :. الحمد الله العملييه نجحتتت اشككر ربك اشكر رببك واحمدو على النعمه والا كان محمد بيدخل العناايه لو مانجحت العمليييه ديي
وقاام فيصل سجد سجدت شكررر وحمد ربه من كل قلببببه
وفرح مشعل والشباب وصديق حمود قام يصيح من الفرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shehab-net.yoo7.com
 
لاتجيني مابقيلك عندي شيء <<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهاب نت :: المنتديات الأدبية والشعرية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: